Font Size

- Aa +

Wed 17 May 2017 11:31 AM

Font Size

- Aa +

Sharjah Police rescue driver as car falls in lagoon

Police said that the driver, who was in his late thirties, suffered moderate injuries

Sharjah Police rescue driver as car falls in lagoon
(Image: Instagram/shjpolice)

Sharjah Police rescued an Asian driver after his car fell into Khalid lagoon on Tuesday afternoon after being hit from rear by a fast-driven car.

On its Instagram account, the police said that the driver, who was in his late thirties, suffered moderate injuries due to the impact of the vehicle falling in the lagoon from Al Khan Bridge.

The impact caused the car to collide with the bridge’s iron barrier and tearing through it into the lake, it said.

A force of the National Guard and the National Rescue units rushed to the scene post the accident. A video by the police showed the drowned car being pulled out.

Even as the police continue to investigate the incident, it advised motorists to follow speed limits and pay attention to road, particularly when driving on bridges.

#شرطة_الشارقة تنقذ سائق سقطت مركبته في بحيرة خالد بالشارقة أصيب سائق مركبة آسيوي في العقد الثالث من العمر بإصابات متوسطة نتيجة تعرض مركبته للصدم من الخلف وسقوطها بمياه بحيرة خالد أسفل جسر الخان من قبل سيارة خاصة يقودها عربي في العقد الثاني من العمر  يسير بسرعة زائدة على ذات الطريق باتجاه وسط مدينة الشارقه ما إدى الى انحرافها واصطدامها بالمركبة الاولى التي تسير أمامها والتي اندفعت الى يمين الطريق لتصطدم بالحاجز الحديدي لتسقط من اعلى الجسر في مياه بحيرة خالد .  وفور وقوع الحادث الذي كان في  تمام الساعة 5:10 مساء اليوم الثلاثاء  انتقلت الى المكان قوة  من دوريات الإنجاد والإسعاف الوطني، وفرق الأنقاذ البحري التابعة لإدارة العمليات المركزية بشرطة الشارقه الذي تعاملت مع الحادث بحرفية  ونقل المصاب  الى مستشفى الكويت بواسطة دوريات الإسعاف الوطني لتلقي العلاج  بعد اصابته برضوض نتيجة الدهور،  فيما قامت دوريات الانجاد في تيسير حركة السير بالاتجاهين. وباشرت  فرق الإنقاذ البحري عمليات انتشال المركبة الغارقة والتي استقرت على قاع البحيرة بعمق 5 أمتار بينما تولت الدوريات المرورية تخطيط الحادث الذي تبين انه نتج عن السرعة الزائدة وعدم  والانتباه حيث تم احالة ملف الحادث الى مركز شرطة البحيرة لمتابعة القضية.  وتناشد شرطة الشارقة السائقين بضرورة الالتزام بحدود السرعة المقررة على الطرق والانتباه والتركيز اثناء القيادة خاصة على الجسور والمرتفعات، والمنعطفات  تفاديا لوقوع مثل هذه الحوادث  التي يتعدى الضرر الناتج عنها أطراف الحادث ليتسبب في الكثير من التداعيات التي تنعكس سلبا على المجتمع.

A post shared by شرطة الشارقة (@shjpolice) on